إسم الكتاب: الخالدون مائة
  نبذة عن الكتاب:
كتاب الخالدون مائة أعظمهم محمد  كتاب من تأليف مايكل هارت وهو عبارة عن قائمة احتوت علي أسماء مئة شخص رتبهم حسب اعتقاده بأهميتهم. اتبع أسساً محددة في ترتيب الشخصيات ووضع شروط لأختياره منها: أن تكون الشخصية حقيقية عاشت فعلا، وأن تكون الشخصية غير مجهولة، فهناك مجهولين عباقرة مثل أول من اخترع الكتابة لكنه مجهول، وأن يكون الشخص عميق الأثر -سواء كان الأثر طيب أو خبيث- وأن يكون له تأثير عالمي وليس إقليمي فقط. يستبعد الكتاب كل من هم لا زالوا علي قيد الحياة.
قام أنيس منصور بترجمة النسخة الأولي من هذا الكتاب التي نشرت عام 1978.
مايكل هارت جعل محمدا صلى الله عليه وسلم في كتابه أول العظماء في البشريه فاختياره يجعل التاريخ والحاضر يحترمه ويقدر تصنيفه لمحتوي العظمه الإنسانيه ومدي اثرها في البشريه لانه لو لم يختار محمدا صلى الله عليه وسلم أول العظماء واول الخالدين في اذهان البشريه فلن يستطيع التاريخ والحاضر والمستقبل مسامحته. 
In Category :
About The Author Ali Bajwa Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore. Magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Facebook and Twitter

0 التعليقات

إرسال تعليق